بث مباشر – مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو الأرض

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر كلاسيكو الأرض تقام مباراة القمة بين ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر اليوم الاحد الموافق 15 يناير 2023، وذلك في نهائي كاس السوبر الاسباني 2022-2023 المقام حاليا في العاصمة السعودية الرياض، وستنطلق احداث المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية، والساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر وفلسطين.

مباراة كلاسيكو الأرض “كما يسميها عشاق كرة القدم في جميع انحاء العالم”، ستقام للمرة الأولى في المملكة العربية السعودية والتي تستضيف بطولة كاس السوبر الاسباني في نسختها الثالثة، كما انها تعد المرة الأولى التي يصطدم فيها الغريمان في السوبر الاسباني منذ عام 2017، والتي حققها فيها لقب النادي الملكي بعد الفوز 5-1 في مجموع المباراتين.

وقد وصل النادي الملكي الى نهائي كاس السوبر الاسباني بعد ان تمكن في تجاوز فالنسيا في الدور نصف النهائي بركلات الترجيح في مباراة انتهى الوقت الأصلي والإضافي لها بالتعادل الإيجابي 1-1، ويعيش نادي ريال مدريد أوقات رائعة بفضل تألق نجمه الهداف الفرنسي كريم بنزيما والحارس البلجيكي تيبوا كورتوا .

في المقابل، تمكن النادي الكتالوني من تخطي عقبة ريال بيتيس بركلات الترجيح أيضا، عقب نهاية الوقت الأصلي بالتعادل 1-1 والإضافي بنتيجة 2-2، ويعيش نادي برشلونة أوقات سيئة، بالرغم من ان الأرقام والنتائج المحلية تقول العكس، فهو متصدر الدوري المحلي وصاحب اقوى خط دفاع، ولكن الانطباعات اسوا ما يكون خصوصا عند مواجهة الريال والتي خسرها البارسا كثيرا في اخر المواجهات.

مشاهدة مباراة الكلاسيكو اليوم بث مباشر
يذكر أن أخر مواجهة جمعت الفريقين كانت في ذهاب الموسم الحالي من بطولة الدوري الاسباني، وقد انتهت تلك المواجهة بفوز نادي ريال مدريد بنتيجة 3-1.

وتقام مباراة برشلونة وريال مدريد على استاد الملك فهد الدولي في مدينة الرياض، السعودية. وسيتم نقل مباراة برشلونة اليوم على قناة ssc الرياضية الأولى HD بتعليق المعلق الرائع فهد العتيبي .

مواجهة كلاسيكو الدوري الاسباني ستقام للمرة السادسة بدون تواجد نجمي كرة القدم في الكرة الأرضية، الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي لطالما صالاً وجالاً في الدوري الاسباني وحطمها الكثير من الأرقام القياسية. النجمان الكبيران ما زالا يقودان كرة القدم في الوقت الحالي، بالرغم من ظهور العديد من نجوم كرة القدم حالياً.

ومع بداية الموسم الجاري، بات لميسي ورونالدو وريثين في الكلاسيكو، هما كريم بنزيما، نجم ريال مدريد، وروبرت ليفاندوفسكي، مهاجم البارسا، الذي انضم في الصيف الماضي قادما من بايرن ميونخ الألماني.

ويمتلك الفرنسي كريم بنزيما ارقام رائعة في الكلاسيكو بعد ان خاض 42 مباراة ضد البارسا سواء مع ريال مدريد او فريقة السابق ليون الفرنسي، وقد سجل الفرنسي 12 هدف في شباك البارسا.

 

error: Content is protected !!