حرب إنجليزية لخطف مهاجم برشلونة

اقترب مسؤولي نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة بيريز خلال الفترة الحالية، من الحصول على توقيع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية 2023.

فجرت تقارير صحفية إنجليزية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن إهتمام أندية البريميرليج في التعاقد مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية 2023.

كشفن صحيفة “سبورت” الإسبانية، بأن صاحب الـ28 عامًا ينتهي عقده في الصيف المقبل، ويمكن أن يكون متاحًا مقابل رسوم مخفضة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة مغ النادي الكتالوني.

وأضافت الصحيفة بأن هناك العديد من الأندية التي تهتم بالتعاقد مع ديباي. واللاعب الهولندي نفسه يبدو أنه لن يستمر مع البلوجرانا، خاصة بعد أن ظهر مرتين فقط في الدوري الإسباني

والجدير بالذكر أن آرسنال يبحث عن بديل المصاب جابرييل جيسوس مهاجم الفريق، كما هو الحال في مانشستر يونايتد بعد رحيل كريستيانو رونالدو.

موعد مباراة برشلونة المقبلة في الدوري الإسباني

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة لمواجهة قوية أمام نظيره خيتافي، وذلك مساء الأحد 22 يناير 2023، في الجولة السابعة عشر دقايق منافسات الدوري الإسباني.

ويتصدر نادي برشلونة المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 41 نقطة، بينما يحتل خيتافي المركز 13 برصيد 17 نقطة.

error: Content is protected !!