بيريز في ورطة.. هدف ريال مدريد يختار تشيلسي

كشفت تقارير صحفية، أن نادي تشيلسي الإنجليزي بات قريب من حسم التعاقد مع هدف الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، خلال الفترة المقبلة.

وفاز ريال مدريد بصعوبة على مضيفه بلد الوليد (2-0)، في الجولة 15 من الدوري الإسباني، سجل بنزيما الهدف الأول في الدقيقة 83 من ركلة جزاء قبل أن يضاعف النتيجة في الدقيقة 89، علما بأن المباراة شهدت طرد سرجيو ليون لاعب بلد الوليد في الدقيقة 82.

 

هدف ريال مدريد يختار تشيلسي

ويهتم ريال مدريد بالتعاقد مع الأرجنتيني إنزو فيرنانديز لاعب وسط بنفيكا البرتغالي والمتوج مع بلاده بكأس العالم الأخيرة، مع اهتمام قوي من تشيلسي لضمه.

وأكدت صحيفة “ديلي إكسبريس البريطانية”، أن البلوز توصل لاتفاق مع اللاعب الشاب، حول الحصول على خدماته وتدعيم صفوفه خلال الفترة المقبلة.

وتابعت: “تشيلسي نافس مانشستر يونايتد وريال مدريد على ضمه، ولكنه سرع مفاوضاته بشكل جدي مع اللاعب من أجل إقناعه بالانتقال إلى ملعب ستامفورد بريدج، وهو ما وافق عليه اللاعب”.

وأضافت: “من المتوقع أن تُكلف الصفقة خزائن البلوز مبلغ 105 مليون جنيه إسترليني، أي ما يعادل 118 مليون يورو، ليصبح أغلى لاعب في تاريخ النادي”.

واختتمت: “تشيلسي سوف يعمل على الاتفاق مع النادي البرتغالي، على تقسيط قيمة الصفقة على مدار فترة زمنية طويلة”.

error: Content is protected !!