جوارديولا يحرك مانشستر سيتي لخطف فيراري ريال مدريد

 

يسعي مسؤولي نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال الفترة المقبلة، من الحصول على خدمات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم صفوف النادي الإنجليزي.

حقيقة مفاوضات مانشستر سيتي مع ميندي 

كشف موقع “ديفنسا سنترال”، بإن بيب جوارديولا يريد التعاقد مع الفرنسي فيرلاند ميندي ظهير ريال مدريد خلال الفترة المقبلة بعد عدم قناعته بسيرجي جوميز الذي انضم للسماوي الصيف الماضي قادمًا من أندرلخت البلجيكي

ويعد فيرلاند ميندي عنصرًا أساسيًا في تشكيلة ريال مدريد مع المدرب كارلو أنشيلوتي، وظهر هذا الموسم في 17 مباراة،حيث تنوي إدارة ريال مدريد بيع ميندي، وأنه لن يكون جزءًا من مستقبل الفريق الملكي على المدى الطويل.

واختتم الموقع:”تتطلع إدارة ريال مدريد، إلى استرداد أكبر قدر ممكن من قيمة صفقة ميندي، حيث دفع الميرنجي 53 مليون يورو لصالح ليون”.

موعد مباراة ريال مدريد ضد بلد الوليد في الدوري الإسباني 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد لمواجهة قوية أمام نظيره نادي بلد الوليد وذلك في الجولة الخامسة عشر من منافسات الدوري الإسباني، والمقرر إقامتها مساء الواحد والثلاثين من ديسمبر المقبل 2022

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، الحادية عشر والنصف بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر والنصف بتوقيت أبو ظبي.

error: Content is protected !!