الإصابة تنهي موسم لاعب تشيلسي

 

فجرت تقارير صحفية إنجليزية مفاجأة غير سارة لجماهير تشيلسي بسبب الإصابة التي تعرض لها مدافع الفريق خلال مباراة البلوز ضد بورنموث غدآ بالدوري الإنجليزي.

كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن ريس جيمس يعاني من إصابة في الركبة، حيث أنها ذاتها التي تعرض لها خلال الفترة الماضية وتأتي تلك الإصابة في الوقت الذي تعافي فيه جيمس مؤخرا من إصابة تعرض لها في الركبة، وأبعدته عن الملاعب كثيرا وحرمته من المشاركة في كأس العالم 2022 في قطر.

وأوضحت أن إصابة ريس جيمس في الركبة من جديد، قد تنهي موسمه مع تشيلسي، وهو ما جعل البلوز يهتم بالتعاقد مع يورانوفيتش الظهير الأيمن للمنتخب الكرواتي الذي تألق في مونديال “قطر 2022 بعد المستوي الجيد الذي ظهر عليه مع منتخب بلاده في كأس العالم قطر 2022.

وحصد المنتخب الكرواتي برونزية كأس العالم بعد الفوز على المغرب بنتيجة هدفين مقابل هدف في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بكأس العالم قطر 2022.

واختتمت الصحيفة:” من الممكن أن تبلغ قيمة صفقة انتقال يورانوفيتش إلى تشيلسي ما يقرب من 10 مليون يورو، وهو ما يجعله خيار مناسب لتعويض ريس جيمس المصاب.

موعد مباراة تشيلسي المقبلة في الدوري الانجليزي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي لمواجهة قوية أمام نظيره فريق نوتينجهام فورست في الجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك مساء يوم الأول من يناير 2023.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة الثامنة والنصف بتوقيت أبو ظبي.

 

error: Content is protected !!