بيريز يعلن الحرب.. الكشف عن قائمة توقيعات ريال مدريد في 2020

تحسنت نتائج ريال مدريد في الفترة الأخيرة رغم البداية السيئة لفريق زيدان ورغم ذلك يعلم رئيس النادي فلورنتينو بيريز أن الفريق المدريدي لا يزال يحتاج للتدعيم لأنه ليس بالخصم المُخيف في أوروبا وخارجها.

وكشفت صحيفة “دون بالون” لإسبانية عن مخطط بيريز والذي يسعى لتنفيذه في الموسم القادم من أجل إحداث تغييرات جذرية في الفريق المدريدي ليتحسن الشكل للأفضل.

الحارس وخط الدفاع:

سيظل تيبوت كورتوا هو الحارس رقم واحد وليس من المخطط أن يأخذ ألفونس أريولا الفرص ليكون الحارس الأول نهائيًا وسيعود أندريه لونين من بلد الوليد وفي الدفاع يوجد لغز ألفارو أودريوزولا لأن أداءه سيحدد ما إذا كان سيبقى أم يغادر، ولكن أشرف حكيمي ظهير بروسيا دورتموند سيأتي مجدداً لمكانه في الريال.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن مارسيلو يعيش أيامه الأخيرة مع ريال مدريد بشكل كبير وينتظر أن يأتي في حالة رحيله سيرجيو ريجيلون كما سيتم بيع ناتشو مع قدوم صفقتين في خط الدفاع وهما؛ كاليدو كوليبالي من نابولي وميلان سكرينيار من إنتر ميلان.

وسط الملعب:

يطلب زين الدين زيدان مدرب الفريق ضم نجولو كانتي ولكن مع صعوبة ضمه من تشيلسي فأن البديل المحتمل هو مارك روكا مع لاعب آخر في ظل اقتراب رحيل لوكا مودريتش وإعارة فالفيردي.

في الهجوم:

في مركز الجناح الأيمن؛ يملك نادي ريال مدريد عدة خيارات سواء كيليان مبابي أو محمد صلاح أو جادون سانشو وفي الهجوم يوجد اسم الانجليزي هاري كين وتامي إبراهام وكرزيستوف بياتيك.

error: Content is protected !!