ماذا قال ماكرون لمبابي بعد خسارة كأس العالم؟

قام إيمانويل ماكرون رئيس جمهورية فرنسا، بالكشف عن كواليس حديثه مع اللاعب كيليان مبابي المنتخب الفرنسي، وذلك عقب خسارة نهائي كأس العالم أمام الأرجنتين بركلات الترجيح.

وخسر منتخب فرنسا بركلات الجزاء الترجيحية من الأرجنتين بعد انتهاء المباراة في الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 3-3.

وتحدث ماكرون عبر شبكة “راديو مونت كارلو” قائلا: “مبابي لاعب رائع لكنه شاب، لقد قلت له أنت تبلغ من العمر 23 عاما، وفزت بلقب هداف كأس العالم، وفزت من قبل بالمونديال”.

وتابع: “كنت حزينا مثل مبابي، أخبرت كيليان أنه جعلنا فخورين للغاية، وفي النهاية خسرنا مباراة في كرة القدم، وكنا قريبين للغاية من التتويج، ولكن هذا وارد في كرة سيلفاالقدم”.

وقال ماكرون عن سيناريو المباراة النهائية وتتويج الأرجنتين بركلات الترجيح: “كنا بعيدين للغاية في الشوط الأول، ولكن عدنا بطريقة نادرا ما تتكرر في تاريخ كرة القدم”.

وأردف: “عدنا بشكل مذهل، ما فعله مبابي والفريق غير عادي، حققنا معجزة في الشوط الثاني، وكان لدي شعور أننا سنفعلها بعدما عدنا من العدم”.

وقام إيمانويل ماكرون بتجديد رغبته في تجديد عقد المدير الفني ديديه ديشامب المدير الفني للديوك، مضيفا: “أريد أن يبقى ديشامب”.

error: Content is protected !!