ميسي ينهي الجدل حول اعتزاله بعد التتويج بكأس العالم

فاز منتخب الأرجنتين على نظيره منتخب فرنسا، بركلات الترجيح بنتيجة 4-2، وذلك بعدما انتهى الوقت الأصلي من المباراة والأشواط الإضافية بنتيجة 3-3.

وتمكن الأرجنتيني ليونيل ميسي من فك عقدته مع كأس العالم وبالتتويج بالمونديال لأول مرة في مسيرته، بعد فوز الأرجنتين على فرنسا في مباراة جنونية.

وقام النجم الأرجنتيني، بالافصاح عن رغبته في الاستمرار في اللعب مع منتخب التانجو لفترة من الوقت، بعد التتويج بكأس العالم قطر 2022.

وسبق وصرح ميسي بأن كأس العالم 2022 هو الأخير بالنسبة له مع منتخب الأرجنتين، حيث لن يستطع المواصلة حتى نسخة 2026.

وقال الأرجنتيني في تصريحات له بعد المباراة نشرتها شبكة “tycsports” الأرجنتينية: “من الواضح أنني أردت أن أنهي مسيرتي بهذا الكأس، لا يمكنني أن أطلب أي شيء بعد الآن”.

وتابع: “الحمد لله أنه قدم لي كل شيء، إنهاء مسيرتي تقريبًا بهذا الشكل، إنه أمر مثير للإعجاب، بعد ذلك ماذا سيكون هناك؟ لقد تمكنت من الحصول على كوبا أمريكا، كأس العالم، لقد وصلني في النهاية تقريبًا”.

وأكمل: “أستمتع بكوني في المنتخب الوطني ومع المجموعة، أريد الاستمرار في عيش بعض المباريات الأخرى بصفتي بطلاً للعالم” .

وأختتم ميسي تصريحاته قائلاً : “إنه حلم صغير لأي شخص، لقد كنت محظوظًا لأنني حققت كل شيء وما أفتقده هنا”.

وأيضاً نشرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية تصريحات جديدة على لسان ميسي، حيث أكد من خلالها بشكل واضح إنه يعتزل دوليًا في الوقت الحالي.

وقال ميسي صاحب الـ35 عامًا: “لن أعتزل اللعب مع المنتخب الوطني، أريد أن أستمر في اللعب مع الأرجنتين لتكريم لقب بطل العالم، هذا هو اللقب كنت أفتقده، وها هو الآن”.

error: Content is protected !!