تنفيذاً للاتفاق السري – رونالدو يرفع طلباً لإدارة يوفنتوس

كشفت تقارير صحفية، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، طلب صادم إلى يوفنتوس الإيطالي فريقه السابق.

ولعب رونالدو بين صفوف البيانكونيري عقب رحيله من ريال مدريد الإسباني في عام 2018، ثم رحل بعدها إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، قبل موسمين.

 

وأشارت تقارير صحفية، إلى أن صاروخ ماديرا اتفق سرًا مع يوفنتوس على خفض راتبه في 2020 أثناء جاحة كورونا، على أن يدفع النادي 19.9 مليون يورو مستقبلًا للنجم البرتغالي، في الوقت الذي أعلن فيه فريق السيدة العجوز تعليق الرواتب مؤقتًا، كي يتمكن من استبعادها من ميزانية النادي في ذلك التوقيت.

وقالت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت الإيطالية”، إن رونالدو بدأ في مطالبة يوفنتوس، بدفع ما يقارب من 20 مليون يورو، المتفق عليها في 2020، بعدما وافق على خفض راتبه حينئذ، بعد أن وقع وثيقة سرية مع النادي تضمن له الحصول على هذا المبلغ، حتى إذا غادر تورينو”.

واختتمت: “النجم البرتغالي المتواجد حاليًا مع بلاده في نهائيات كأس العالم قطر، كلف فريقًا من المحامين لدراسة وضع يوفنتوس وميزانياتهم، قبل أن يقدم طلبه لاستعادة الأموال”.

error: Content is protected !!