عرض تاريخي لخطف كريستيانو رونالدو

رحل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم منتخب البرتغال الأول لكرة القدم، عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك بعدما فسخ تعاقده بالتراضي مع إدارة الفريق الأحمر، قبل إنتهاء عقدة في صيف 2023 القادم.

ويتلقي النجم البرتغالي، العديد من العروض الضخمة خلال الفترة الأخيرة، بعد رحيله عن الشياطين الحمر، ومن ابرز هذه العروض، النصر السعودي الذي يسعى للتعاقد مع رونالدو خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في يناير 2023، كلاعب حر.

وأكدت تقارير صحفية عبر شبكة “سي بي إس سبورتس”، على أن رونالدو تلقى عرضاً من جانب إدارة النصر السعودي للانضمام إلى صفوف الفريق بعقد مدته ثلاث سنوات، وتبلغ قيمته الإجمالية نحو 225 مليون دولار أمريكي.

وأوضحت التقارير، على أن رونالدو سيحصل على فرصة للعب حتى سن 40 عاماً في الملاعب، حال موافقته على العقد الذي تبلغ مدته ثلاث سنوات، حتى يناير 2026.

ودخلت إدارة النصر السعودي، في خط المفاوضات بالفعل مع وكيل رونالدو، ووصلت الأمور لمرحلة متقدمة، لكن يبقى القرار الأخير في يد كريستيانو، الذي يتواجد في قطر بالوقت الراهن للمشاركة في كأس العالم 2022 مع منتخب البرتغال.

error: Content is protected !!