بعد فسخ عقد رونالدو – قرار جديد من ملاك مانشستر يونايتد

اتخذ مسؤولو مانشستر يونايتد، قراراً جديداً بعد الاستغناء عن خدمات البرتغالي كريستيانو رونالدو من خلال فسخ عقده الذي كان يمتد حتى نهاية الصيف المقبل.

وأصدر نادي مانشستر يونايتد بياناً جديداً، أعلن خلاله أن مُلاك النادي، عائلة جليزر، أنهم مستعدون للاستماع لعروض الراغبين في الاستثمار وربما شراء النادي.

وذكر بيان نادي مانشستر: “شركة Manchester United plc (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: MANU)، أحد أكثر الأندية الرياضية نجاحاً في العالم، تعلن أن مجلس إدارة الشركة يبدأ عملية لاستكشاف البدائل الاستراتيجية للنادي”.

وواصل: “تم تصميم هذه العملية لتعزيز النمو المستقبلي للنادي، مع الهدف النهائي المتمثل في وضع النادي للاستفادة من الفرص سواء على أرض الملعب أو على المستوى التجاري”.

وأضاف: “كجزء من هذه العملية، سينظر مجلس إدارة النادي في جميع البدائل الإستراتيجية، بما في ذلك الاستثمار الجديد في النادي أو البيع أو المعاملات الأخرى التي تشمل الشركة”.

وأكمل: “سيشمل ذلك تقييم العديد من المبادرات لتعزيز النادي، بما في ذلك إعادة تطوير الاستاد والبنية التحتية، وتوسيع العمليات التجارية للنادي على نطاق عالمي”.

وأتم: “كل في سياق تعزيز النجاح طويل الأجل للنادي، فرق رجال ونساء وأكاديمية، وتحقيق الفوائد للجماهير وأصحاب المصلحة الآخرين”.

error: Content is protected !!