تعليق ناري من صلاح بعد فوزه بجائزة أفض لاعب في العالم من جلوب سوكر بتصويت الجماهير

تحدث الدولي المصري، محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، بعد فوزه بجائزة جلوب سوكر لأفضل لاعب في العالم 2022 بتصويت جماهير تيك توك.

وتفوق صلاح على كل من ليونيل ميسي، وكريستيانو رونالدو، وتيبو كورتوا.

وقال صلاح بعد فوزه بالجائزة: “أنتم الآن تضعون الضغط عليّ بتصويتكم لي، شيء عظيم دائمًا أن أفوز بجوائز تكون من تصويت الجماهير”.

وبسؤاله عن أرقامه القياسية، أجاب: “أنا دائمًا أركز على مساعدة الفريق للفوز بالمباريات والبطولات، هذا هو الشيء الأهم، لكن أيضًا أحب أن أحقق الأرقام القياسية لأن هذا يحفزني لتسجيل المزيد”.

ووجه صلاح رسالة للجماهير التي صوتت له قائلًا: “(طالما أنا عملت كدا يبقى أي حد يقدر يعمل كدا، بقالي 11 أو 12 سنة في أوروبا، مفيش فرق بيننا وبينهم كبير في الموهبة، الفرق في العقلية فقط، هم دارسين حاجات إحنا مش عارفينها)، نصيحتي أن تكون جاهزًا لأنك ستقابل أشياء لن تكون سهلة عليك”.

واختتم صلاح: “عليك أن تخرج من منطقة الراحة لديك، وتبذل المزيد من أجل تحقيق حلمك، عليك أن تضحي بكل شيء، أنا دائمًا أعطي كل شيء لكرة القدم وسأظل، أنا أضحي بوقتي مع العائلة من أجل الذهاب لصالة التدريبات، وكذلك بالنسبة للطعام، أفعل كل شيء من أجل كرة القدم، لذلك أي شخص في الشرق الأوسط يمكنه تحقيق ذلك”.

 

error: Content is protected !!