على طبق من ذهب – عملاق أوروبا يهدي ريال مدريد صفقة القرن

فجرت تقارير صحفية ألمانية، مفاجأة مدوية حول تطورات أحد الصفقات الهامة في أوروبا خلال الموسم الحالي، والتي يتصارع عليها العديد من كبار القارة العجوز .

ونجح الميرنجي في تخطي عقبة فريق شاختار الأوكراني العنيد بهدفين مقابل هدف واحد، في ثالث جولات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، ليتصدر مجموعته بالعلامة الكاملة 9 نقاط.

 

وأكد مؤخرا أوليفر كان، المدير التنفيذي لنادي بايرن ميونخ، أن مسؤولو العملاق الألماني لم يفتحوا أي مقترح حول التعاقد مع الإنجليزي جود بيلينجهام نجم خط وسط بوروسيا دورتموند هذا الموسم بعد الأنباء التى ترددت مؤخرا.

وأوضح كان عبر صحيفة “بيلد” الألمانية عن ما تردد حول ضم بيلينجهام هذا الموسم:” لا توجد أي نية أو تفكير داخل إدارة البافاري في ضم اللاعب”.

وتابع كان:” بيلينجهام لاعب رائع وذلك لا شك به، ولكن نحن نمتلك كيميتش، وسابيتزر، وجوريتسكا، وأيضاً جرافينبرخ، لذلك أستطيع القول إننا لا نحتاج إلى لاعبين آخرين في هذا المركز”.

تتمسك إدارة فريق ليفربول الإنجليزي في الآمال في حسم صفقة بيلينجهام هذا الموسم من أنياب فريق ريال مدريد، الذي لن يتراجع مطلقا عن ضم اللاعب بعد اقتراب نهاية مسيرة مودريتش وتوني كروس.

error: Content is protected !!