بأوامر سولشاير.. مانشستر يونايتد يفتح خزائنه لضم مهاجم برشلونة

كشفت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الثلاثاء، أن النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، قد حدد عدد من الأسماء التي ينوي التعاقد معها في الميركاتو القادم، من أجل تدعيم خط هجوم الشياطين الحمر، الذي يعاني في مركز الهجوم.

ومن الجدير بالذكر إن إدارة الشياطبن الحمر، قد فشلت في تعويض رحيل البلجيكي روميلو لوكاكو والتشيلي أليكسيس سانشيز إلى إنتر ميلان الإيطالي، وذلك بالتزامن مع معاناة كل من أنتوني مارسيال، وماركوس راشفورد، من الإصابة.

ومن ثم فقد أصبح مانشستر يونايتد في حاجة ماسة إلى تعزيز هجومه في انتقالات اللاعبين القادمة بشهر يناير، ووسوف يتم تحديد ميزانية ضخمة للتوقيع مع المهاجم المناسب.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “إندبندنت” البريطانية، فإن سولشاير أبلغ إدارة مانشستر يونايتد بالمهاجمين الذين يريدهما في يناير القادم، وهما الفرنسي عثمان ديمبيلي مهاجم برشلونة الإسباني، والكرواتي ماريو ماندزوكيتش مهاجم يوفنتوس الإيطالي.

وتبلغ قيمة ديمبيلي ما يقارب الـ 100 مليون جنيه إسترليني، وهو الذي فشل في فرض نفسه بالتشكيلة الأساسية لفالفيردي منذ قدومه من بوروسيا دورتموند قبل موسمين، وذلك بسبب الإصابات، في حين سيكون ماندزوكيتش أرخص بكثير ، لكن في سن (33 عاماً) توجد علامات استفهام حول ما إذا كان سيكون الصفقة التي يمكن أن تعطي الإضافة لهجوم لمانشستر يونايتد.

error: Content is protected !!