ميسي يصدم مشجعي برشلونة.. ويكشف عن آخر تطورات إصابته

أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد ومهاجم فريق برشلونة الإسباني، على أنه ما يزال لم يستعد كامل لياقته البدنية بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال الجولة التحضيرية برفقة البارسا، مضيفًا أنه يشعر بالإرهاق ويفتقر للإيقاع.

الجدير بالذكر ان ميسي قد توج بجائزة أفضل لاعب في العالم خلال الحفل الذي أقامه الفيفا امس الإثنين، في مدينة ميلانو الإيطالية، وذلك بعد تفوقه على الهولندي فيرجل فان دايك مدافع ليفربول والبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس.

وكان ميسي قد تعرض لإصابة في بداية شهر أغسطس الماضي، وغاب على أثرها عن أول 4 مباريات لبرشلونة في الدوري الإسباني، وشارك كبديل أمام بوروسيا دورتموند الألماني وغرناطة ولكنه لم يظهر بالشكل المطلوب.

وقال ميسي في تصريحات صحفية: “لقد ابتعدت عن الملاعب لقرابة الشهرين، ولاحظت بعض المشاكل، أشعر بالتعب والثقل، وأفتقر للإيقاع، لقد حدثوني عن خطورة الإصابة”.

واختتم بقوله: “لقد بدأنا الموسم بشكل سيء، ونحن نكافح من أجل بناء اللعب وخلق الفرص، إنها مجرد بداية، لكن علينا الرد الآن، لم يعد هناك وقت، وعلينا أن نتحسن كثيراً، نحن على دراية بذلك، ليس لدي أي شك بأننا سوف نتحسن”.

error: Content is protected !!