اونلاين live مشاهدة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو بث مباشر madrid

اونلاين مشاهدة مباراة ريال مدريد و سيلتا فيجو live والمقرر اقامتها مساء يوم السبت المقبل الموافق العشرين من شهر أغسطس الجاري في إطار منافسات الجولة الثانية من عمر بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وينتظر عشاق كرة القدم حول العالم يلا شوت مشاهدة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو الذي سيواجه فيها نظيره نادي سيلتا فيجو، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات الدوري الإسباني الممتاز، مساء يوم يوم السبت القادم الموافق العشرين من شهر أغسطس الجاري في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة على ملعب سانتياجو برنابيو.

مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد سلتا فيجو اونلاين 

ويمكنك مشاهدة مباراة ريال مدريد كورة لايف اونلاين حيث يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني لخوض منافسات الجولة الثانية من مباريات بطولة الدوري الاسباني الممتاز، وذلك بمواجهة نظيره نادي سلتا فيجو الإسباني، وذلك خلال يوم السبت المقبل الموافق العشرون من شهر أغسطس الجاري.

اونلاين مباراة ريال مدريد في الدوري الإسباني

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد مباراته القادمة ضد سلتا فيجو، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات الدوري الإسباني الليغا، وهو محتلا المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 4 نقاط، حصل عليهم بعد الفوز في المباراة الأولي أمام ألميريا بنتيجة هدفين مقابل هدف، على أن يتواجد فريق سلتا فيجو في المركز التاسع برصيد نقطة واحدة بعد التعادل في مباراة الجولة الأولى من الليجا.

بث مباشر كورة ستار مباراة ريال مدريد

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد من تحقيق فوزًا مثيرًا على حساب نظيره نادي ألميريا، وذلك بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإسباني الممتاز.

وافتتح اللاعب رامازاني، لاعب فريق ألميريا، التسجيل لصالح فريقه عند الدقيقة السادسة من زمن الشوط الأول في المباراة بتصويبة صاروخية، لينتهي بتقدم أصحاب الأرض بهدف دون رد، ليعود لوكاس فاسكيز، ظهير أيمن فريق ريال مدريد، بهدف التعادل لصالح فريقه عند الدقيقة 61، قبل أن يوقع النجم النمساوي دافيد ألابا، على الهدف الثاني عن طريق ركلة حرة مباشرة لينتهي اللقاء بفوز ريال مدريد بهدفين مقابل هدف.

error: Content is protected !!