لايف كورة أون bein مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو بث مباشر liga

لايف كورة أون مشاهدة مباراة ريال مدريد حيث يبحث عشاق كرة القدم حول العالم وخاصة مشجعي الكرة الإسبانية، عن التشكيل المتوقع للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، الذي سيدخل به مواجهة نظيره نادي سلتا فيجو، المقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل الموافق العشرون من شهر أغسطس الجاري في إطار منافسات الجولة الثانية من مباريات الدوري الإسباني الممتاز في موسمه الجديد.

واستقر المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، على تشكيل فريقه الذي سيخوض به المباراة المرتقبة التى ستجمع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد ضد نظيره نادي سلتا فيجو، في إطار منافسات الجولة الثانية من مباريات الدوري الإسباني الممتاز يلاشوت ستريم مباراة ريال مدريد.

مشاهدة مباراة ريال مدريد bein لايف

ومن المتوقع أن يدخل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، مواجهة السبت القادم ضد نظيره نادي سلتا فيجو، بالتشكيل الآتي:-

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا
في خط الدفاع: دافيد ألابا – انطونيو روديجر – ميليتاو – لوكاس فاسكيز
في خط الوسط: توني كروس – فالفيردي- لوكا مودريتش.
في الهجوم: فينيسيوس جونيور – كريم بنزيما – إيدين هازارد.

وقد يتجه أنشيلوتي للاعتماد على فالفيردي أو كامافينجا في خط الوسط لتعويض رحيل اللاعب كاسيميرو والذي انضم إلى مانشستر يونايتد بشكل رسمي هذا الصيف في صفقة وصلت إلى 70 مليون يورو.

يلا شوت مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد ثلاث نقاط حصل عليهم في المباراة الأولي، بينما يتواجد فريق سيلتا فيجو في المركز السابع من جدول الترتيب برصيد نقطة واحدة.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، قد تمكن من التتويج بلقب كأس السوبر الأوروبي، وذلك في الأسبوع قبل الماضي، بعد الفوز على حساب نظيره نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني بنتيجة هدفين دون رد، سجل أهداف المرينجي البرازيلي فينيسيوس جونيور والنجم الفرنسي كريم بنزيما.

error: Content is protected !!