لايف star مشاهدة مباراة الأهلي وإيسترن كومباني أون تايم سبورت بث مباشر اليوم

مشاهدة مباراة الأهلي وإيسترن كومباني live في الوقت الذي يتساءل عشاق كرة القدم في الوطن العربي وخاصة متابعي الكرة المصرية، عن طريقة لمشاهدة ومتابعة أحداث مباراة الأهلي، الذي يلتقي مع نظيره الفريق الأول لكرة القدم بنادي إيسترن كومباني، وذلك مساء يوم السبت المقبل الموافق الحادي والعشرون من شهر أغسطس الجاري، في إطار منافسات الجولة الحادية والثلاثين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

بث مباشر أون تايم سبورت مباراة الأهلي وإيسترن كومباني

ويستضيف ملعب الأهلي وي السلام، أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره نادي إيسترن كومباني، وذلك في المباراة التي ستجمع بينهما مساء يوم السبت المقبل الموافق الحادي والعشرون من شهر أغسطس الجاري في إطار منافسات الجولة الحادية والثلاثين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

وتستطيع مشاهدة أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، التى ستجمعه مع نظيره نادي إيسترن كومباني، عبر شاشة قنوات أون تايم سبورتس المصرية التى تعد الناقل الحصري والوحيد لأحداث مباريات بطولة الدوري المصري والبطولات المحلية.

بث مباشر مباراة الأهلي ، حيث كان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد تمكن من تحقيق فوزًا صعباً على حساب نظيره نادي مصر المقاصة، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس مصر النسخة الجديدة، ليتأهل إلى دور الثمانية ويضرب موعدا مع نظيره نادي المقاولون العرب.

شاهد الأهلي ضد إيسترن كومباني

ويترقب عشاق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موعد مباراة فريقهم، لمشاهدة أحداث مباراة الأهلي، حيث يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره نادي إيسترن كومباني، وذلك مساء يوم السبت المقبل الموافق الحادي والعشرون من شهر أغسطس الجاري، حيث يعاني المارد الأحمر من تراجع في المستوى الفني للاعبي الفريق خلال الفترة الأخيرة، الأمر الذي أبعده عن المنافسة على لقب الدوري المصري هذا الموسم.

وابتعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن المنافسة على لقب الدوري المصري الممتاز، هذا الموسم وذلك حيث يتواجد في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري هذا الموسم، برصيد اثنان وستون نقطة.

error: Content is protected !!