صفقة ثلاثية مطروحة بين برشلونة وسان جيرمان والسيتي

كشفت تقارير صحفية، أن هناك صفقة ثلاثية مرتقبة بين برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر سيتي الإنجليزي، بالانتقالات الصيفية الجارية.

صفقات برشلونة الصيفية

وكان نادي برشلونة قد نجح في التعاقد مع الفرنسي كوندي من إشبيلية بالإضافة إلى البولندي روبرت ليفاندوسكي والإيفواري فرانك كيسي والدنماركي كريستنسن واالبرازيلي رافينيا دياز بالإضافة إلى تجديد عقد الفرنسي عثمان ديمبيلي.

ويرغب برشلونة في الحصول على توقيع بيرناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي، فيما يرغب باريس في الحصول على توقيع فرينكي دي يونج لاعب البلوجرانا، فيما يضع السيتيزن عينه على ماركو فيراتي من البي إس جي.

وأكد الإسباني جيرارد روميرو، أن دي يونج سيكون هو المحور والمحرك للصفقة، خاصةً أن ناديه يرغب في التخلص منه لتوفير الأموال والتخلص من راتبه.

وتابع: “برشلونة لن يكون قادرًا على ضم بيرناردو سيلفا إلا بعد بيع فرينكي دي يونج، خاصةً أن سلم الأجور لا يسمح بهذا الأمر، بالإضافة إلى التكلفة التي يتحملها النادي مقابل النجم البرتغالي”.

وأضاف: “المفاجأة أن دي يونج ستكون وجهته إلى باريس سان جيرمان وليس للدوري الإنجليزي، وهو ما قد يفتح الباب أمام برشلونة لضم سيلفا، خاصةً أن ناديه سوف يحصل على بديله من البي إس جي”.

واختتم: “كريستوف جالتيير مدرب باريس سان جيرمان الجديد غير مقتنع بخدمات ماركو فيراتي، ولن يمانع رحيله إن نجح في التوقيع مع نجم برشلونة، وبالتالي سيوقع معه مانشستر سيتي الذي سوف يسمح إلى سيلفا بالرحيل إلى كامب نو”.

error: Content is protected !!