دون أن يدفع يورو.. برشلونة يؤمن صفقة جديدة 2023

أنهت إدارة فريق برشلونة الإسباني، مفاوضاتها الأخيرة لضم أحد الصفقات الدفاعية في الموسم القادم، بعد فشل ضمه خلال الموسم الحالي، بسبب إدارة فريقه.

وأمتع برشلونة جماهيره التي احتشدت في ملعب (سبوتيفاي كامب نو) لمتابعة النسخة الجديدة لفريقها، وأكرم ضيافة بوماس أونال المكسيكي (6-0)، في اللقاء الذي جمعهما على كأس خوان جامبر، التي ينظمها الفريق الكتالوني سنويا.

وكان نادي برشلونة قد نجح في التعاقد مع الفرنسي كوندي من إشبيلية بالإضافة إلى البولندي روبرت ليفاندوسكي والإيفواري فرانك كيسي والدنماركي كريستنسن واالبرازيلي رافينيا دياز بالإضافة إلى تجديد عقد الفرنسي عثمان ديمبيلي.

وبالرغم من تعاقد برشلونة مع العديد من الصفقات إلا أن تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق طلب من خوان لابورتا ضم صفقة دفاعية جديدة.

مارتينيز يقترب من البارسا

وتواصل إدارة البلوجرانا، تدعيم الخط الخلفي للفريق في المواسم القادمة، بعد أن كان أحد نقاط ضعفه الفريق في الموسم الماضي.

وذكر الموثوق “‏جيرارد روميرو”، أن إدارة البارسا أنهت اتفاقها مع المدافع الإسباني، اينيجو مارتينيز، قادما من فريق أتليتكو بيلياو، في صفقة انتقال مجانية عقب انتهاء تعاقده مع فريقه 2023.

وتمكنت البلوجرانا من تدعيم خط دفاعها للموسم الجديد، عقب التعاقد مع كل من، الدنماركي أندرياس كريستنسن، نجم فريق تشيلسي الإنجليزي، بالإضافة إلى مدافع إشبيلية، الفرنسي جول كوندي.

error: Content is protected !!