بعد وصول الصفقات الجديدة – لاعب برشلونة يوافق على الانتقال ليوفنتوس

حسم نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، موقفه من عرض نادي يوفنتوس الإيطالي، والرحيل إلى صفوفه بالموسم الجديد.

وكان نادي برشلونة قد نجح في التعاقد مع الفرنسي كوندي من إشبيلية بالإضافة إلى البولندي روبرت ليفاندوسكي والإيفواري فرانك كيسي والدنماركي كريستنسن واالبرازيلي رافينيا دياز بالإضافة إلى تجديد عقد الفرنسي عثمان ديمبيلي.

رحيل لاعب جديد عن برشلونة

صفقات برشلونة الصيفية دفعت بعض الأسماء في التفكير نحو الرحيل هذا الصيف من أجل الحصول على فرصة خارج الكامب نو علماً بأن فرصتهم في المشاركة أصبحت ضئيلة بالموسم الجديد.

ويهتم السيدة العجوز بالتعاقد مع الهولندي ممفيس ديباي مهاجم البلوجرانا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل اقترابه من الرحيل عن كامب نو.

ديباي يرحل عن برشلونة بعد عرض يوفنتوس

وأكدت صحيفة “سبورت الإسبانية”، أن برشلونة يحاول التخلص من اللاعب لكسب الأموال من ورائه، ولكن اللاعب يريد الرحيل مجانًا وهو ما يرفضه النادي، من أجل رحيله على سبيل الإعارة ثم البيع النهائي.

وأضافت: “ديباي يرحب باللعب ضمن صفوف البيانكونيري، وهو العقد الأقرب من بين العروض الأخرى، والصفقة قد تتم بالبيع النهائي، أو على سبيل الإعارة مع إلزامية الشراء في الصيف المقبل، لكن هذا الخيار يتطلب موافقة اللاعب على تجديد عقده مع النادي الكتالوني، لأن عقده الحالي سينتهي بنهاية الموسم المقبل”.

error: Content is protected !!