عربي جديد.. يورجن كلوب يُراهن على نجم محاربي الصحراء بقميص ليفربول

يواصل فريق ليفربول الإنجليزي، جولته المفيدة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية في أوروبا، لتدعيم صفوف فريقه استعدادا للموسم الجديد والذي ينطلق اليوم في الخامس من أغسطس.

– ليفربول يراقب اسماعيل بن ناصر

وذكر موقع “sportsmole” البريطاني، أن إدارة فريق ليفربول تلقت رغبة من المدير الفني الألماني يورجن كلوب، بضم النجم الجزائري اسماعيل بن ناصر لتدعيم خط وسط الفريق في الموسم الجديد.

وتابع الموقع البريطاني، أن تلك الرغبة جاءت البديلة بعد فشل ضم النجم التركي هاكان شالهانجولو، لاعب خط وسط فريق إنتر ميلان الإيطالي، والذي رفض بشدة الاستغناء عن نجمه، ليتحول الريدز إلى نجم ميلان بن ناصر.

– بن ناصر يرفض تجديد تعاقده

وأشار الموقع إلى أن النجم الجزائري يرفض كل محاولات الروسونيري لتجديد تعاقده الذي يتضمن وجود شرطا جزائيا بقيمة 50 مليون يورو.

– صفقات ميلان في الموسم الجديد

وتمكنت كتيبة الريدز من التعاقد مع ثلاث صفقات في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد ضم كل من، البرتغالي فابيو كارفاليو من فولهام مقابل 5.9 مليون يورو، بالإضافة إلى الأوروجواياني داروين نونيز من بنفيكا مقابل 75 مليون يورو بجانب 25 مليون متغيرات، وجاءت اخر التدعيمات كالفين رامسي من نادي أبردين مقابل 4.89 ملايين يورو بجانب 2.91 مليون كمتغيرات.

error: Content is protected !!