توخيل يفاجئ نيمار.. ونجم باريس: لم أفهم ما فعله أمام ليون!
PARIS, FRANCE - AUGUST 17: Neymar Jr and Thiago Silva warmup during a Paris Saint-Germain training session at Centre Ooredoo on August 17, 2019 in Paris, France. (Photo by Aurelien Meunier/Getty Images)

قال مدرب باريس سان جيرمان، توماس توخيل، إن نيمار ملتزم بنسبة 100% تجاه بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم بعد أن سجل المهاجم البرازيلي هدف الفوز في الانتصار 1-0 على أولمبيك ليون أمس الأحد.

ورغم أنه كان محاطاً بأربعة مدافعين في الدقيقة 87، تلقى نيمار تمريرة أنخيل دي ماريا داخل منطقة الجزاء وصنع لنفسه مساحة كافية ليسدد في الزاوية البعيدة لمرمى أنطوني لوبيز حارس ليون.
وجاء الهدف بعد أسبوع واحد من هدف نيمار الحاسم للفريق الباريسي ضد ستراسبورغ، وكال توخيل المديح لمستوى المهاجم البرازيلي رغم افتقاره للياقة المباريات.

وأبلغ توخيل مؤتمراً صحافياً: “إنه ملتزم بنسبة 100% معنا، إنه يضحك ويمرح ويمكن الاعتماد عليه، إنه موجود دائماً من أجل زملائه، هذا طبيعي وضروري أيضاً، إنه لاعب حساس للغاية”.

وأضاف: “هذه ثالث مباراة له فقط في أربعة أشهر، سيستعيد لياقة المباريات بمرور الوقت وهذا سيساعده، نيمار حاسم دائماً ومبتكر”.

وتعرض نيمار لصيحات استهجان من جانب بعض جماهير باريس سان جيرمان خلال لقاء ستراسبورغ، بعد ارتباطه بالعودة إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الأخيرة.

لكنه تلقى دعماً كاملاً من زملائه وأشاد القائد تياغو سيلفا بالمهاجم البرازيلي البالغ من العمر 27 عاماً بعد أن قاد باريس سان جيرمان لرفع رصيده إلى 15 نقطة من 6 مباريات متقدماً بـ7 نقاط على ليون صاحب المركز الثاني.

وأبلغ سيلفا محطة كانال بلوس التلفزيونية: “في نهاية المطاف صنع هدف نيمار الفارق.. وأنا في الملعب لم أفهم ما فعله”.

وأضاف: “في بعض الأحيان نعتقد أن الأمر سهل وأن المدافع تركه يستدير، لكن الأمر ليس سهلاً، في التدريب يقوم نيمار وكيليان مبابي بأشياء مذهلة ونحن استفدنا من المهارات الاستثنائية الموجودة هنا”.

error: Content is protected !!