لتخفيض فاتورة الأجور – برشلونة يوافق على رحيل لاعبه مجاناً

وافق نادي برشلونة الإسباني على رحيل لاعب جديد من صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قبل انطلاقة الموسم الجديد 2022-2023.

ونجح نادي برشلونة في التعاقد مع الفرنسي كوندي من إشبيلية بالإضافة إلى البولندي روبرت ليفاندوسكي والإيفواري فرانك كيسي والدنماركي كريستنسن واالبرازيلي رافينيا دياز والإسباني بابلو توري بالإضافة إلى تجديد عقد الفرنسي عثمان ديمبيلي.

ويعمل خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة مع تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق على حسم ملف اللاعبين الراحلين عن الفريق والقادمين خلال هذا الصيف.

وخرج برشلونة من الموسم الماضي بدون تحقيق أي بطولات وسط رغبة من تشافي هيرنانديز المدير الفني للعودة في الموسم المقبل من أجل المنافسة على جميع البطولات.

وخاض برشلونة مباراتين وديتين في الولايات المتحدة الأمريكية ضمن الفترة التحضيرية للفريق قبل العودة إلى إسبانيا لبداية الموسم الجديد في شهر أغسطس المقبل.

ووفقاً للمعلومات الواردة من صحيفة ” سبورت ” الكاتالونية، فإن برشلونة وافق على رحيل نيتو مجاناً، من أجل خفض فاتورة الأجور في النادي.

وأضاف المصدر أن نابولي الأقرب للحصول على خدمات الحارس البرازيلي، خاصة بعد رحيل الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا الى النصر السعودي.

error: Content is protected !!