جاريث بيل يحرج زيدان من جديد

واصل جاريث بيل جناح ريال مدريد الإسباني ، إحراج الفرنسي زين الدين مدرب الملكي، بعد مباراة إشبيلية والتي حقق فيها المرينجي الفوز بهدف دون رد من توقيع كريم بنزيما.

وذكرت صحيفة ماركا في تقرير لها اليوم: “كان الويلزي جاريث بيل رائعًا في التغطية على ريجيليون لاعب الريال السابق، حيث شهد البيزخوان إصدارًا محدّثًا من بيل، في مرات سابقة كان من النادر رؤية بيل وهو يؤدي مهامه الدفاعية، ولكن في مباراة الأمس كان هدفه الأساسي هو سد الطريق أمام ريجيليون”.

وتابعت : “بعد إلغاء بند الخوف، زيدان كان يعلم بأنه سيواجه لاعبًا يعد سلاح هجومي فعال، لذلك اضطر للحد من خطورته والذي اُختير لتأدية هذه المهمة هو الويلزي بيل”.

وأضافت: “المهمة لم تكن بسيطة لكن الويلزي قام بتأديتها على أكمل وجه، حيث كان يمكن لـ زيدان أن يختار فاسكيز وفينيسيوس على سبيل المثال للقيام بهذا الدور، لكنه راهن على بيل وفي النهاية كسب الرهان فقد استجاب الويلزي بشكل رائع”.

وواصلت: “قام ريجيليون بانطلاقات عديدة، لكن بيل كان منتبهًا وجادًّا في مهمته الدفاعية، بيل لم يمنح ريجيليون فرصة لإحداث أي خطر، كذلك ريغيليون منع أي خطورة تأتي من بيل، فقد كانت مبارزة كبيرة بينهما مع قليل من التوتر”.

وتابعت: “في الشوط الأول كان كل لاعب فيهما ملازمًا للآخر، فكانت أدوارهم الدفاعية أكثر بكثير من الأدوار الهجومية، بالكاد استطاع بيل تسديد الكرة عبر ركلة حرة، ولكن بيل استثمر فرصته ووقته في منع أي مساحة يراها ريجيليون”.

واختتمت الصحيفة المدريدية: “في الشوط الثاني أخرج بيل قدراته الهجومية، وبدأ في الظهور كثيرًا، وأبرز انطلاقة له كانت تلك التي جاء منها هدف التقدم. بعد أداء بيل المثالي الثقة بينه وبين زيدان عادت، حيث كان من المتوقع أن لا يحصل بيل على أي فرصة، لكن الحقيقة كانت بأنه كان رهانًا جديدًا لـ زيزو”.

error: Content is protected !!