حال الرحيل عن اليونايتد – تقارير تكشف وجهة رونالدو المحتملة

كشفت تقارير صحفية، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، استقر على وجهته المقبلة حال الرحيل عن فريقه.

وعاد رونالدو إلى ملعب أولد ترافورد في العام الماضي، ولكن اللاعب خرج من الموسم الماضي خالي الوفاض بالإضافة إلى فشله في الوصول إلى دوري أبطال أوروبا.

وأكدت تقارير صحفية في وقت سابق، أن رونالدو يبحث الرحيل عن ملعب أولد ترافورد والذهاب إلى فريق يشارك في دوري أبطال أوروبا.

ارتبط اسم رونالدو في الفترة الأخيرة بالعديد من الأندية أبرزها برشلونة وباريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ وأتلتيكو مدريد، بجانب الحديث عن شائعات عودته لفريقه السابق ريال مدريد وسبورتينج لشبونة .

وأكد البرتغالي بيدرو سيبولفيدا الصحفي الموثوق، أن رونالدو يضع في حسبانه وجهة محددة بالنسبة له حال رحيله عن مانشستر يونايتد، وهي بايرن ميونخ الألماني.

وتابع: “صاروخ ماديرا يسعى لارتداء قميص الفريق البافاري في الانتقالات الصيفية الجارية، بالرغم من نفي النادي التفاوض معه”.

وكان نادي بايرن ميونخ نفى عن طريق صالح حميديتش المدير الرياضي وجوليان ناجلسمان المدير الفني، إمكانية التفاوض مع رونالدو في الموسم الجديد.

ويرتبط رونالدو بالعديد من الأندية الأوروبية، أبرزهم تشيلسي، باريس سان جيرمان وأتلتيكو مدريد، إلا أنه لم يحصل على عرض رسمي حتى الآن.

error: Content is protected !!