ماركا: مهما حدث لريال مدريد فهناك أمر يدعوهم للعودة سريعا

سلطت تقارير صحفية إسبانية اليوم استفاقة ريال مدريد أمام إشبيلية بالفوز عليه بهدف دون رد في ملعب رامون سانشيز بيزخوان في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

وذكرت صحيفة ماركا في عددها الصادر اليوم: “بعد ما حدث في باريس بدت الأمور وكأن ريال مدريد سيذهب إلى جنازته في البيزخوان خصوصًا بتعطش لوبيتيجي للإنتقام من ما حدث له الموسم الماضي ، ولكن واحدة من خصائص ريال مدريد هي مقاومته لفقدان الكرامة وهي لا تظهر دائمًا على الفريق لكن الليلة الماضية ، نعم ، ظهرت في البيزخوان “.

وتابعت: “عمل الفريق ولم يسمح بالتعثر في البيزخوان في مباراة اعتمدت قبل كل شيء على عدم ترك آثار جانبية لهزيمة الفريق في حديقة الأمراء ، وعندما جاءت الفرصة أنهى بنزيما الكرة في شباك الخصم من عرضية جاءت عن طريق كارفاخال”.

وأضافت: “هل لعب ريال مدريد بشكل جيد ؟ إشبيلية وصلت بالكرة أكثر من مرة لمرمى ريال مدريد ولكن هذه المرة لم يكن كورتوا في تلك الحالة التي تربطه بدي خيا ، في أسوأ مستوياته ، ولم يتلق الفريق أي هدف”.

واختتمت: “ريال مدريد من ناحية أخرى بالحماس الذي أحيانًا يسبب عدم فهم طريقة اللعب تصدر الليجا كما لو كان يلعب بشكل جيد منذ بداية الموسم “.

error: Content is protected !!