نجم مانشستر سيتي يحسم موقفه من الرحيل إلى برشلونة

كشفت تقارير صحفية، أن نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، حسم موقفه من الانتقال إلى صفوف برشلونة الإسباني، خلال الموسم الجديد.

ويعمل تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة مع خوان لابورتا رئيس النادي على حسم ملف الصفقات القادمة والراحلين عن الفريق لإعادة الهيكلة قبل انطلاقة الموسم الجديد.

 

ويرتبط البرتغالي بيرناردو سيلفا لاعب وسط السيتيزن بالرحيل إلى البلوجرانا، إلا أن الأمور ستكون صعبة بسبب ارتباطه بعقد ورفض ناديه التفريط فيه.

وأكدت صحيفة “سبورت الإسبانية”، أن اللاعب يرغب بكل قوة في الخروج عن ملعب الاتحاد والتواجد في ملعب كامب نو بالموسم الجديد.

 

وتابعت: “سيلفا تحدث مع خورخي مينديز وكيل أعماله، وأكد عليه أنه يريد الانتقال إلى البلوجرانا، وهو الأمر الذي قد يثير بعض المشاكل للسيتي وللمدرب بيب جوارديولا، الذي لا يرغب في خروجه”.

وأضافت: “في حال موافقة السيتيزن تحت ضغط اللاعب، سيعمل على تحديد سعره بقيمة لا تقل عن 100 مليون يورو، ولكن برشلونة يريد أن يبدأ المفاوضات بعرض بقيمة 40 مليون يورو، وهو ما قد يعوق المفاوضات خاصةً في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها برشلونة مؤخرًا”.

error: Content is protected !!