زيدان يستعين بـ راموس لقيادة دفاع ريال مدريد ضد إشبيلية

انتعشت صفوف فريق ريال مدريد الإسباني، بعد أن تأكدت مشاركة النجم الدولي الإسباني سيرخيو راموس، قائد ومدافع فريق ريال مدليد الميرنجي، والذي أصبح مستعدًا لـ “معركة” أخرى في ملعب رامون سانشيز بيزجوان ضد إشبيلية.

ويعود راموس لحمل شارة قيادة ريال مدريد في زيارة إلى بيزخوان، بعد أن خسر الأبيض ضد باريس سان جيرمان الفرنسي 3-0، وفي دوري الأبطال تلك الخسارة الخامسة في عدم وجود القائد.

وكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن راموس يعود لمواجهة واحدة من أكثر المباريات الخاصة لهذا الموسم، أيضا الأصعب بسبب البيئة المعادية ، فهو يعاني من مواقف سانشيز بيزوان بعد رحيله إلى ريال مدريد، أصبح اللعب كزائر ضد إشبيلية معركة لراموس ، الذي لم ينجح أبدًا في أن يلاحظه أحد ويعاني من عذاب حقيقي.

وفي الواقع، إشبيلية هو أكثر فريق إستقبل أهداف من راموس، سبعة منها أربعة في سانشيز بيزخوان، ولكن إلى جانب ما ينتظره الليلة ، يعود راموس إلى الفريق بنية المساعدة في التغلب على الموقف الحساس للفريق ، الذي تعرض لانتكاسة كبيرة في دوري الأبطال.

ومما لا شك فيه، أن ملعب اشبيلية معقد للغاية لمدريد في المواسم الأخيرة ومع ذلك ، يحتاج الفريق الأبيض إلى توجيه ضربة لاستعادة السيطرة على الموقف ، وبالتالي راموس مصمم على قيادة الفريق، كل شيء يدل على أن التضحية ستكون بميليتاو، وهكذا ، يستعيد زيدان فاران وراموس معًا.

error: Content is protected !!