تحرك لا يصدق.. ساديو ماني يهدي برشلونة صفقة القرن

قدم السنغالي ساديو ماني مهاجم فريق بايرن ميونيخ المنضم حديثاً لصفوف النادي الألماني فرصة ذهبية إلى برشلونة لضم صفقة القرن هذا الصيف.

وانضم ساديو ماني من ليفربول الإنجليزي إلى بايرن ميونيخ الألماني بشكل رسمي في الساعات الماضية بعدما أبلغ اللاعب إدارة الريدز برغبته في الانتقال إلى البايرن.

ويعمل خوان لابورتا مع تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق على حسم ملف الراحلين عن الفريق والصفقات القادمة لتعزيز صفوف البرسا في الموسم الجديد للعودة للمنافسة على الألقاب بعد موسم مخيب للآمال للنادي الكتالوني.

ويريد المدرب الإسباني، الحصول على صفقات من العيار الثقيل، من أجل تطبيق مشروعه والتنافس على الألقاب بداية من الموسم الجديد.

ويركز حالياً برشلونة على التعاقد مع مهاجم مميز في الخط الهجومي للفريق وفقاً لما طلبه تشافي هيرنانديز مدرب البرسا من خوان لابورتا رئيس النادي في الاجتماع الأخير.

وطلب تشافي من لابورتا ضرورة التعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق بايرن ميونيخ الألماني هذا الصيف إلا أن الأزمة المالية للبرسا قد تعيق اتمام الصفقة.

وأشارت التقارير إلى أن وصول ساديو ماني إلى بايرن ميونيخ قد يدفع النادي الألماني لترك ليفاندوفسكي يرحل إلى برشلونة خلال الميركاتو الصيفي حسب رغبة اللاعب.

error: Content is protected !!