صحيفة إسبانية تفاجئ حارس ريال مدريد قبل لقاء إشبيلية
goalkeeper Thibaut Courtois of Real Madrid CF during the UEFA Champions League group A match between Paris St Germain and Real Madrid at at the Parc des Princes on September 18, 2019 in Paris, France(Photo by VI Images via Getty Images)

أفادت تقارير صحفية إسبانية اليوم الأحد، أن حارس ريال مدريد، البلجيكي تيبو كورتوا يمر بفترة صعبة داخل أروقة الملكي بعد الهزيمة من باريس سان جيرمان الفرنسي بدوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة ماركا في تقرير لها اليوم الأحد: “مرت 524 دقيقة دون استقباله الأهداف مع بلجيكا بينما فشل في الحفاظ على شباكٍ نظيفه مع النادي الأبيض”.

وتابعت: “مستويات الفريق وكورتوا ليست على ما يرام، وخسارة باريس الأخيرة مع تواجد كيلور نافاس في الجانب المقابل لم تكن سوى ضربة أخرى لمعنويات البلجيكي”.

وأضافت: “صحيحٌ أنه أنقذ الفريق في آخر مباراة في الليجا، لكن مستوياته بشكل عام أقل من المأمول ويظهر ذلك من خلال الإحصائيات، في آخر 13 مباراة له مع بلجيكا لم يستقبل أي هدف في 9 مباريات ومنذ خسارة 5/2 أمام سويسرا (نوفمبر 2018) لم يستقبل أي هدف بعدها”.

وواصلت الصحيفة: “أرقام تتناقض تماما مع ريال مدريد حيث فشل في الحفاظ على شباكه منذ 3 فبراير ضد ألافيش في البرنابيو 3/0، منذ ذلك الوقت لعب 15 مباراة استقبل أهدافا فيها جميعا، يأمل البلجيكي أن تكون مباراة إشبيلية بداية جديدة خاصة بعد رحيل كيلور الذي كان يهدد مركزه”.

error: Content is protected !!