برشلونة يضع شرطاً أمام اليونايتد لبيع دي يونج

وضع نادي برشلونة الإسباني شرطاً وحيداً أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي نظير بيع الهولندي فرانكي دي يونج لاعب وسط البلوجرانا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرتبط مانشستر يونايتد بالتوقيع مع الهولندي فرينكي دي يونج لاعب وسط البلوجرانا، بالانتقالات الصيفية المقبلة، بناءً على رغبة من مواطنه إريك تين هاج مدرب الفريق الجديد، لتدعيم صفوفه.

ويعمل خوان لابورتا مع تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق على حسم ملف الراحلين عن الفريق والصفقات القادمة لتعزيز صفوف البرسا في الموسم الجديد للعودة للمنافسة على الألقاب بعد موسم مخيب للآمال للنادي الكتالوني.

ويسعى برشلونة لبيع العديد من نجوم الفريق خلال الفترة الحالية من أجل استغلال أموال رحيلهم بالتعاقد مع صفقات جديدة لتعزيز صفوف الفريق في الموسم الجديد.

وكشف فابريزو رومانو الصحفي الموثوق وخبير سوق الانتقالات في أوروبا، تفاصيل المحادثات بين برشلونة ومانشستر يونايتد، بشأن الصفقة.

وتابع: “مانشستر يونايتد قدم عرض إلى النادي الكتالوني وصلت قيمته إلى 60 مليون يورو بالإضافة إلى 10 ملايين متغيرات لضم اللاعب”.

وأضاف: “برشلونة رفض العرض المقدم، أو التنازل عن لاعبه مقابل هذا المبلغ، وطالب بزيادة المبلغ المعروض، حيث يطمح للوصول إلى 80 مليون يورو”.

واختتم: “بالرغم من رفض برشلونة عرض الفريق اللندني، إلا أن المحادثات لا زالت متواصلة بين الناديين، وقد يرفع يونايتد عرضه بالساعات المقبلة”.

error: Content is protected !!