ريال مدريد يفجر مفاجأة بخطف صفقة الموسم

كشفت تقارير صحفية مفاجأة من العيار الثقيل حول اتجاه نادي ريال مدريد الإسباني للتعاقد مع صفقة غيرم توقعة من داخل الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان نادي ريال مدريد قد نجح في التعاقد مع الألماني أنطونيو روديغر مدافع فريق تشيلسي الإنجليزي وذلك بعد نهاية عقده مع البلوز وعدم رغبته في تمديد العقود.

ويرغب ريال مدريد في التعاقد مع لاعبين مميزين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعدما فشل النادي في ضم كيليان مبابي عقب تمديد عقده مع باريس سان جيرمان مقابل راتب مالي ضخم بعد الإغراءات الأخيرة من ناصر الخليفي.

وعقد بيريز رئيس نادي ريال مدريد جلسة مع أنشيلوتي المدير الفني للفريق لحسم الصفقات القادمة في ظل اقتراب النادي من حسم الصفقة الثانية بالتعاقد مع تشواميني لاعب وسط فريق موناكو.

وأكدت التقارير على أن ريال مدريد لن يقف عند هذا الحد من الصفقات بل هناك لاعبين آخرين منتظر وصولهم للبرنابيو لتدعيم الصفوف في الموسم المقبل.

ووفقاً لموقع دياريو جول الإسباني فإن ريال مدريد وضع رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي على طاولة التعاقدات ليكون بديلاً للفرنسي كيليان مبابي والذي فشل النادي في ضمه.

وأضاف الموقع أن ريال مدريد يجهز مبلغاً خرافياً يتخطى حاجز الـ80 مليون يورو من أجل التعاقد معه وإقناعه بالوصول إلى البرنابيو للتتويج بدوري الأبطال.

error: Content is protected !!