عاجل.. حقيقة تعاقد ريال مدريد مع سفاح الشياطين الحمر

كشفت تقارير صحفية، حقيقة تعاقد نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز، مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بشكل مجاني بالموسم الجديد.

ويعمل فلورنتينو بيريز على عقد العديد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعدما فشل في التعاقد مع كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأشارت التقارير في وقت سابق، إلى وجود اهتمام من جانب الفريق الملكي للتعاقد مع الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط الشياطين الحمر، الذي رحل بنهاية الموسم الجاري بنهاية عقده.

وكانت التقارير، أوضحت أن بوجبا ليس على قائمة اهتمامات الميرنجي فقط، ولكن هناك منافسة من جانب ناديي يوفنتوس وباريس سان جيرمان، للحصول على توقيعه.

وأكدت شبكة “La Sexta الإسبانية”، أن ريال مدريد نفى بشكل قاطع وجود أي اهتمام من قريب أو بعيد لضم بوجبا مجانًا لتدعيم خط الوسط، وعدم الدخول في الصفقة.

وتابعت: “خروج ريال مدريد من سباق التعاقد مع اللاعب، يعني المنافسة بين باريس سان جيرمان ويوفنتوس، ولكن اللاعب قد يفضل الانتقال والعودة إلى البيانكونيري مع بداية الموسم الجديد، وسوف يحسم وجهته عقب انتهاء إجازته في أمريكا”.

error: Content is protected !!