ليفربول أم ريال مدريد.. أجويرو يتوقع الفائز بدوري أبطال أوروبا

اختار الأرجنتيني سيرجيو أجويرو نجم مانشستر سيتي ومهاجم برشلونة السابق، مرشحه للتتويج بلقب دوري أبطال أرووبا بين ليفربول وريال مدريد.

ليفربول يواجه ريال مدريد السبت 28 -5-2022 على أرض ملعب فرنسا، عند الساعة السابعة بتوقيت المغرب، والثامنة بتوقيت تونس والجزائر والتاسعة بتوقيت القاهرة – مصر والأردن والسودان والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة – وقطر والحادية عشر بتوقيت دولة الإمارات – دبي وأبوظبي.

وتأهل فريق ريال مدريد إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا على حساب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، فيما خطف ليفربول بطاقة التأهل من فريق لفياريال الإسباني.

وتحدث أجويرو في برنامج “El Hormiguero”، عن نهائي دوري أبطال أوروبا والمرشح الأقرب لحصد اللقب هذا الموسم ما بين ريال مدريد وليفربول في اللقاء المنتظر.

وأشار أجويرو إلى صعوبة طريق ريال مدريد للتأهل إلى نهائي أوروبا بمواجهة باريس سان جيرمان وتشيلسي ومانشستر سيتي، مؤكداً: “بالنظر لكيفية وصول ريال مدريد إلى النهائي، فهم لديهم المزيد من الفرص”.

ولذلك من وجهة نظري أعتقد أن ريال مدريد هو الأقرب للفوز على ليفربول في المباراة النهائية لأنه لديه خبرة أكبر في النهائيات بعدما وصل الفريق أكثر من مباراة لهذا الحدث في السنوات الأخيرة.

وواصل قائلاً: “ليفربول واجه بالفعل ريال مدريد ويحترمه، واللاعبون يعرفون أن النادي الملكي معقد، رغم أن الحقيقة هي أنني لا أهتم بمن سيفوز”.

error: Content is protected !!