بعد زيارة والده.. لابورتا يرد على عودة ميسي لبرشلونة

كشف خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، عن إمكانية عودة الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم الفريق السابق وباريس سان جيرمان الفرنسي الحالي، إلى كامب نو مرة أخرى.

وأثار خورخي الجدل حول الزيارة بعدما قال إلى الصحفيين المتواجدين: “أتمنى أن يعود ميسي إلى برشلونة يوما ما، ويتواجد في كامب نو مرة أخرى”.

وكان الإسباني جيرارد مورينو الصحفي الموثوق نشر عبر صفحته الرسمية، فيديو لوالد اللاعب وهو يهبط في مطار المدينة، دون الكشف أسباب تواجده في المدينة.

وكان ميسي رحل عن البلوجرانا مع بداية الموسم الجاري إلى البي إس جي في صفقة انتقال حر لمدة موسمين بعد فشل تجديد عقده بسبب الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها النادي طوال الفترة الماضية.

وأكد لابورتا رئيس برشلونة في تصريحات مع أحد الصحفيين، أنه يرحب بكل تأكيد، على عودة ميسي إلى البلوجرانا، خاصةً أنه من قادة الفريق.

ورد لابورتا على تصريحات الصحفيين خلال زيارة خورخي ميسي والد الأسطورة الأرجنتينية عن إمكانية عودته، حيث قال: “أتمنى أن يحدث ذلك في يوم من الأيام”.

ووجه الإسباني دافيد بانيز الصحفي الموثوق، سؤالًا إلى رئيس برشلونة بشأن عودة ميسي، ليرد عليه: “نعم، بالطبع أحب حدوث ذلك”.

error: Content is protected !!