من داخل مانشستر سيتي.. برشلونة يحدد بديل دي يونج

يقترب أحد نجوم وسط برشلونة من الرحيل عن صفوف الفريق الكتالوني في نهاية الموسم الجاري، وذلك بعدما أصبح محل اهتمام الأندية الانجليزية.

وزعمت تقارير إسبانية بإن نادي مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي يرغبان في التعاقد مع الهولندي فرينكي دي يونج لاعب وسط برشلونة في ظل شائعات رحيله عن ملعب الكامب نو.

وأشارت التقارير إلى إن مانشستر يونايتد يكثف محاولاته من أجل ضم دي يونج، في صفقة ستكلف خزائن النادي الانجليزي مبلغ 70 مليون جنيه إسترليني وذلك بناءاً على طلب المدير الفني الجديد للشياطين الحمر إريك تين هاج والذي سيتولى المهمة بشكل رسمي بداية من الموسم الجديد.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، إن تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة يريد التعاقد مع برناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي في حالة رحيل فرينكي دي يونج حيث يراه البديل المناسب في تشكيل البرسا للهولندي في الموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة أن هناك شكوك كبيرة حول استمرار برناردو سيلفا مع مانشستر سيتي وذلك في حال تعاقد النادي مع صفقة مميزة هذا الصيف.

وسينتهي عقد برناردو سيلفا صاحب الـ27 عاماً، مع مانشستر سيتي في صيف عام 2025، وبالتالي رحيله يتوقف على نجاح رحلة مفاوضات برشلونة مع النادي الانجليزي.

error: Content is protected !!