برشلونة على أعتاب صفقة مدوية من مدريد

كشفت تقارير صحفية، أن نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا، على أعتاب صفقة من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتعمل إدارة برشلونة خلال الفترة الحالية برئاسة خوان لابورتا رئيس النادي مع تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق على حسم ملف الراحلين من أجل فتح المجال أمام وصول صفقات جديدة لتعزيز الصفوف في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي منذ الموسم الماضي.

ولعل الأزمة الاقتصادية دفعت النادي للتفكير في فتح باب الرحيل أمام واحد من نجومه في صفقة تبادلية خلال الصيف المقبل للحصول على أحد أهدافه دون دفع الكثير من الأموال.

وأكدت صحيفة “ماركا الإسبانية”، أن البلوجرانا يخطط لضم ألفارو موراتا مهاجم أتلتيكو مدريد المعار إلى يوفنتوس الإيطالي، ولا توجد نية للأخير في تفعيل خيار الشراء.

وتابعت: “كانت هناك جلسة بين جيل مارتين المدير التنفيذي للأتليتي وماتيو أليماني المدير الرياضي للبلوجرانا، مساء الخميس وتم التطرق إلى وضع اللاعب وإمكانية قدومه إلى كامب نو”.

وأضافت: “البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني، هو الهدف الأول للفريق الكتالوني، لكن الظروف الاقتصادية قد تُبعد الصفقة”.

واختتمت: “موراتا سيكون الخيار الثاني حال عدم وصول ليفاندوفسكي، خاصةً أن يوفنتوس لن يفعل خيار الشراء، وتشافي هيرنانديز المدير الفني، يثق به”.

error: Content is protected !!