أزمة جديدة تُهدد برشلونة في إبرام الصفقة الكبرى

كشفت تقارير صحفية، أن نادي برشلونة الإسباني يواجه أزمة كبرى في حسم التعاقد مع واحد من أهم أهدافه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرتبط البلوجرانا بالتوقيع مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني، لتدعيم خط هجومه بالموسم الجديد.

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو الإسبانية”، أن برشلونة لن يكون لديه القدرة الاقتصادية لمواجهة توقيع مثل روبرت ليفاندوفسكي، خاصةً أن النادي واجه في الموسم الحالي مشاكل في التوفيق بين دمج كل من سوق الصيف والشتاء، فإن الوضع يزداد سوءًا في الموسم التالي.

وتابعت: “الأزمة هي أن اللاعبين الذين وافقوا على تعديل رواتبهم بما يمكن أن يدفعه لهم برشلونة هذا العام، سوف يشهدون زيادة في الرواتب اعتبارًا من 1 يوليو، وعلى رأسهم ممفيس ديباي وإريك جارسيا وأوباميانج وفيران توريس، مع وجود أيضًا سيرجيو بوسكيتس وجيرارد بيكيه قادة الفريق الذين ستزيد رواتبهم”.

وأضافت: “البلوجرانا سيحتاج إلى تفعيل الروافع الاقتصادية، والتي تبناها خوان لابورتا رئيس النادي، من أجل توليد دخل يزيد من قدرة النادي على دفع الرواتب، والتي أصبحت الآن سلبية”.

واختتمت: “بكل تأكيد ستكون صفقة ليفاندوفسكي معقدة، بالرغم من موافقته على تخفيض راتبه، ولكن هو يحصل على 25 مليون يورو مع ناديه، ومن المعتقد أنه لن يقبل بفرض رسوم أقل بكثير في عقده الأخير”.

error: Content is protected !!