باريس سان جيرمان يزاحم اليونايتد على خطف داهية برشلونة

كشفت تقارير صحفية، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، دخل في مزاحمة مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، للحصول على صفقة كبرى بالانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرغب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في الحصول على توقيع الهولندي فرينكي دي يونج لاعب وسط برشلونة الإسباني، بناءً على طلب مواطنه إريك تين هاج المدرب الجديد، لتدعيم صفوفه.

وأكدت صحيفة “سبورت الإسبانية”، أن باريس سان جيرمان دخل في مفاوضات مع دي يونج، ويدرس التقدم بعرض يفوق عرض الشياطين الحمر لحسم الصفقة.

وتابعت: “اللاعب كان من ضمن أهداف البي إس جي عام 2019، قبل أن ينتهي به الأمر بالتوقيع مع برشلونة، ولا يزال يجري وراء توقيعه”.

وأشارت تقارير صحفية، إلى أن يونايتد سوف يحسم الصفقة بقيمة تتراوح بين 60 إلى 70 مليون يورو، وهناك موافقة داخل كامب نو من احب توفير النفقات في ظل الظروف الاقتصادية.

في نفس السياق أكدت إذاعة “كادينا كوبي الإسبانية”، أن دي يونج، حسم موقفه من الرحيل عن قلعة كامب نو في الميركاتو الصيفي المقبل عقب نهاية الموسم الجاري.

وتابعت الإذاعة أن دي يونج لا يرغب في الرحيل، خاصةً أنه قام بشراء منزل وتجهيزه للعيش فيه بمدينة برشلونة، فهو يصر على النجاح في النادي الكتالوني ويشعر بثقة تشافي، وهو مستاء من تلك الأنباء.

وأكدت الإذاعة على أن النجم الهولندي فرانكي دي يونج غاضب من  برشلونة لأنه يرى أن الإدارة هي من تروج لأخبار رحيله والانضمام إلى نادي مانشستر يونايتد على عكس رغبته.

error: Content is protected !!