وكيل ليفاندوفسكي يبدأ خطة انتقاله إلى برشلونة

كشفت تقارير صحفية، أن بيني زهافي وكيل أعمال البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني، بدأ في تنفيذ خطة رحيل اللاعب إلى صفوف برشلونة الإسباني، بالموسم الجديد.

ويعمل خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة حالياً رفقة تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق على التعاقد مع صفقات جديدة في الصيف المقبل لتعزيز صفوف الفريق.

ويركز برشلونة على تعزيز خط وسط وهجوم الفريق بعد البداية السيئة هذا الموسم بجانب عدم قدرة النادي على التعاقد مع صفقات مميزة بسبب الأزمة الاقتصادية.

ويرتبط البلوجرانا بالتعاقد مع ليفاندوفسكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تدعيم خط هجومه، علمًا بأن عقده ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

وأكدت صحيفة “سبورت الإسبانية”، أن وكيل اللاعب سوف يواصل ضغطه على إدارة النادي البافاري، للحصول على موافقه التنازل عنه وسيرفض كل عروض التجديد.

وتابعت: “زهافي يؤمن بأن شغف النادي الألماني في تجديد اللاعب سوف يقل بشكل تدريجي، وسيضطر لبيعه في الصيف خوفًا من رحيله مجانًا”.

واختتمت: “وكيل ليفاندوفسكي يرى أن اللاعب لن يستمر مع الفريق البافاري، لأنه لا يريد التجديد، خاصةً مع شعوره بالإحباط من عرض النادي الأخير لتجديد العقد، فيما يتعلق بالمدة أو الراتب السنوي”.

error: Content is protected !!