الخليفي يفجر مفاجأة عن مستقبل مبابي

تحدث رجل الأعمال القطري ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، خلال اجتماعه مع المجلس التنفيذي لرابطة الأندية الأوروبية، عن مستقبل كيليان مبابي لاعب الفريق الأول.

وسينتهي عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان في نهاية الموسم، في 30 يونيو 2022، وأشارت تقارير لاقتراب اللاعب من الانتقال إلى ريال مدريد.

ويرتبط ريال مدريد بالتعاقد مع مبابي، عقب نهاية عقده بنهاية الموسم الجاري في صفقة انتقال حر، خاصةً أن اللاعب لم يجدد حتى الآن.

وكانت تقارير صحفية، أكدت في وقت سابق إلى موافقة مبابي على عرض باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي اشتمل على عقد لمدة موسمين مع موسم ثالث اختياري، يحصل على 50 مليون يورو في الموسم، و 100 مليون يورو مكافأة توقيع، إلا أن اللاعب نفى لإدارة ريال مدريد كل هذه الأقاويل.

وكشفت صحيفة “آس” الإسبانية، جزءاً من كواليس ما حدث خلال الاجتماع، حيث تطرق ناصر الخليفي للحديث عن مستقبل مبابي مع باريس سان جيرمان.

وكان الخليفي واضحاً بخصوص مستقبل مبابي، عندما تحدث عن هذا الأمر، وقال إن اللاعب الفرنسي قد جدد عقده بالفعل مع باريس سان جيرمان.

ويأتي حديث الخليفي على عكس ما تردده وسائل الإعلام التي تؤكد اتفاق مبابي مع ريال مدريد على إرتداء قميص الميرينجي الموسم المقبل.

error: Content is protected !!