رحل في عهد زيدان.. برشلونة يتجه لضم لاعب ريال مدريد السابق

يجهز نادي برشلونة الإسباني صفقة من العيار الثقيل بالتعاقد مع لاعب فريق ريال مدريد السابق خلال فترة الانتقالات الصيفية عقب نهاية الموسم الجاري.

ويعمل خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة حالياً رفقة تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق على التعاقد مع صفقات جديدة في الصيف المقبل لتعزيز صفوف الفريق.

ويعد مركز الظهير الإيسر واحد من المراكز التي يسعى برشلونة تعزيزها خلال فترة الانتقالات القادمة بناءاً على طلب واضح من المدير الفني للفريق تشافي هيرنانديز.

وجاء طلب تشافي بالتعاقد مع ظهير إيسر جديد بسبب تواجد جوردي ألبا وحيداً في هذا المركز بجانب تقدمه في العمر وعدم وجود المساعدة له في ظل استبعاد أليخاندرو بالدي من الحسابات لصغر سنه وافتقاده للخبرة.

وقال تقرير صحفي بريطاني، إن نادي برشلونة يستهدف التعاقد مع ظهير أيسر نادي توتنهام هوتسبير سيرجيو ريجليون لاعب فريق ريال مدريد السابق، الفترة المقبلة من سوق الإنتقالات.

ووفقاً للمعلومات الواردة من صحيفة ” ديلي ميرور ” البريطانية، فإن برشلونة يضع ريجليون ضمن خياراته من أجل تعزيز مركز الظهير الأيسر.

وأوضح المصدر أن ريال مدريد يملك شرط إعادة شراء اللاعب بقيمة 27.5 مليون جنيه إسترليني، علماً أن اللاعب كان قد انضم الى توتنهام في 2020 وخاض صاحب الـ25 عاماً مع توتنهام هوتسبير 67 مباراة بكل المسابقات وسجل هدفين وصنع 9 أهداف.

error: Content is protected !!