رونالدو يفصح عن خطوته المقبلة إلى زملائه في مانشستر يونايتد

أفصح البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لزملائه في غرفة الملابس، عن خطوته المستقبلية.

وأشارت تقارير صحفية في وقت سابق، إلى نية النجم البرتغالي مغادرة ملعب أولد ترافورد بالموسم الجديد، خاصةً بعد ضياع فرصة المشاركة في دوري أبطال أوروبا بالموسم الجديد.

ويحتل مانشستر يونايتد حاليًا المركز السادس فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز برصيد 58 نقطة، وتتبقى له مباراة واحدة فقط فى المسابقة هذا الموسم، وفقد الفريق فرصة المشاركة فى بطولة دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث إن الفارق بينه وبين صاحب المركز الرابع (آخر المراكز المؤهلة للمشاركة فى دورى الأبطال) فريق آرسنال هو 5 نقاط، وبالتالى لن يشارك الفريق فى البطولة العريقة فى الموسم المقبل.

وأكدت صحيفة “ذا صن البريطانية”، أن رونالدو أبلغ زملاءه بأنه لن يرحل وسيبقى داخل الفريق، ولكن حال طلب الهولندي إريك تين هاج المدير الفني الجديد، منه ذلك.

وأضافت: “مصادر داخل النادي تؤكد أن رونالدو لا ينوي الرحيل رغم خيبة الأمل في عدم التأهل لدوري الأبطال، ويرغب في المساعدة من أجل عودة الفريق إلى سابق عهده والمنافسة على الألقاب”.

وتابعت: “رونالدو أكد مع زملائه، أنه إذا كان المدرب الجديد لديه رأي مختلف، فلن يكون لدي مشاعر قاسية، ولن يندم على خطوة العودة إلى أولد ترافورد”.

error: Content is protected !!