ضربة قوية تهز الهلال.. غياب 5 لاعبين أمام الاتحاد بالكلاسيكو

أشارت تقارير صحفية، إلى أن نادي الهلال السعودي تعرض لضربة وهزة قوية في الموسم الجاري، بعد تأكد غياب 5 لاعبين عن صفوفه في موقعة الكلاسيكو القادمة.

ويستعد الهلال لمواجهة نظيره اتحاد جدة يوم السبت المقبل ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين موسم 2021-2022.

ويحتل الهلال وصافة بطولة الدوري برصيد 52 نقطة بفارق 9 نقاط كاملة عن المتصدر اتحاد جدة والذي جمع 61 نقطة بعد تعادله الآخير أمام الفتح 4-4.

وكان أعلن قد أعلن عن التشخيص الطبي لإصابة ثنائي الفريق متعب المفرج والكولومبي جوستافو كويلار بعد الإصابة التي تعرضا لها أمام ضمك في الجولة الماضية بالدوري.

وخضع الثنائي إلى الفحص الطبي، والذي أكد تعرض كويلار لإصابة في عضلة الساق، وسيخضع على إثرها لبرنامج علاجي وتأهيلي سيمتد حتّى نهاية الموسم الرياضي الحالي، فيما أثبتت إصابة متعب المفرج مدافع الهلال، بقطع في الرباط الصليبي على أن يتحدد موعد جراحته في وقتٍ لاحق.

وتأكد غياب الكولومبي جوستافو كويلار والمدافع متعب المفرج عن الزعيم الهلالي حتى نهاية الموسم ليلحقوا بكل من البيروفي أندرية كاريلو ولاعب الوسط عبدالإله المالكي والمهاجم صالح الشهري، الذين تأكد غيابهم حتى نهاية الموسم.

error: Content is protected !!