بطلب من كلوب.. ليفربول يخطف صفقة فرنسية من ريال مدريد

فجرت تقارير صحفية مفاجأة من العيار الثقيل حول اقتراب نادي ليفربول من حسم التعاقد مع أحد أهداف نادي ريال مدريد الإسباني في الميركاتو الصيفي.

وطلب يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي من إدارة النادي تعزيز بعض مراكز الفريق خلال الميركاتو الصيفي للدخول في الموسم الجديد بشكل أقوى.

ووضع ليفربول العديد من الأسماء المميزة على طاولة التعاقدات الصيفية ومن بين هذه الصفقات أحد الأسماء المرشحة أيضاً للانضمام إلى ريال مدريد الإسباني من الدوري الفرنسي.

ووفقاً لبرنامج “تيليفوت” المذاع على قناة “TF1” الفرنسية، فإن ليفربول بات على مقربة من التعاقد مع أوريلين تشواميني لاعب وسط فريق موناكو الفرنسي.

وأشار البرنامج إلى أن ليفربول بدأ في التحرك الرسمي للتعاقد مع اللاعب ولديه فرصة كبيرة حالياً عن ريال مدريد في عملية المفاوضات ولكنه يواجه منافسة شرسة مع باريس سان جيرمان.

وأضاف البرنامج أن فرص ليفربول تبدو أقوى في الفوز بالصفقة، مشيرًا إلى أن نادي باريس سان جيرمان، لم يفقد الأمل في التعاقد مع اللاعب الفرنسي الشاب.

ولفتت إلى أن تشواميني سجل هدفين في شباك ليل، ساعدا فريقه على تحقيق الفوز الثامن على التوالي، وعزز فرص تأهله لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

error: Content is protected !!