صلاح يؤكد أحقيته بالتتويج بالكرة الذهبية ويستبعد ماني
محمد صلاح

أكد المصري محمد صلاح نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، أحقيته في التتويج بالكرة الذهبية هذا الموسم نظرًا لما يقدمه.

وينافس صلاح على الكرة الذهبية هذا الموسم، ويأمل في حصدها بعدما حل سابعًا في الموسم الماضي والتي حققها الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأوضح صلاح في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس البريطانية”، أنه لا يرى أفضل منه للتتويج بالكرة الذهبية، بعدما خسرها الموسم الماضي رغم تسجيله 40 هدفًا.

وتابع على هامش تتويجه بجائزة رابطة النقاد الرياضيين، لاختيار لاعب العام في إنجلترا: “أعتقد لو فزنا بالدوري ودوري الأبطال، فسيكون الأمر مثيرًا لمعرفة هوية الفائز هذا العام، كما أننى أرى أن هذا أفضل موسم لى منذ قدومى إلى ليفربول، أرقام الأهداف والصناعة عالية، والفرص التي خلقتها كذلك هي الأعلى في الدوري الإنجليزي”.

وقالت تقارير صحفية، إن تصريحات صلاح جاءت ليوضح تجاهله بشكل غير مباشر لزميله السنغالي ساديو ماني الذي ينافس أيضًا على اللقب، بعدما حقق لقبي كأس الرابطة بالإضافة إلى أمم أفريقيا مع السنغال، فضلاً عن قيادة بلاده لكأس العالم 2022 في قطر، ويخوض نهائي دوري أبطال أوروبا نهاية الشهر الجاري.

error: Content is protected !!