بـ40 مليون يورو.. برشلونة يطلب صفقة من الدوري الإيطالي

يخطط نادي برشلونة الإسباني لضم صفقة من العيار الثقيل من الدوري الإيطالي لتعزيز الخط الدفاعي للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة بعد نهاية الموسم.

ويعمل خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة رفقة تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق على تحديد المراكز التي تحتاج إلى تدعيم في الصيف القادم.

ويدرك لابورتا وتشافي جيداً أن قدوم لاعبين جدد للفريق سوف يساعد برشلونة على استعادة قوته من جديد والعودة لمنصات التتويج بالبطولات والألقاب بعد موسم سئ.

وخرج برشلونة من بطولة دوري أبطال أوروبا ثم الدوري الأوروبي وودع مبكراً كأس ملك إسبانيا كما أنه خسر المنافسة على لقب الدوري الذي حسمه ريال مدريد في الأيام الماضية.

ووفقاً للصحفي الإسباني خافي ميجيل فإن برشلونة أجرى محادثات رسمية مع نادي نابولي الإيطالي من أجل التعاقد مع صفقة من داخل صفوفه هذا الصيف.

وأضاف الصحفي أن برشلونة يعمل أولاً بالفترة الحالية على تخفيض كتلة الرواتب الضخمة داخل الفريق عن طريق التفكير في بيع بعض اللاعبين من أجل استقدام صفقات جديدة.

وأكد الصحفي على أن برشلونة يتفاوض حالياً مع نابولي من أجل التعاقد مع السنغالي خاليدو كوليبالي الذي ينتهي عقده مع فريق جنوب إيطاليا في صيف 2023.

وكما ذكر ميجيل، قدم برشلونة عرضاً للاعب بعقد حتى عام 2026، في الوقت الذي يطلب فيه نابولي مبلغ “40 مليون يورو” لقاء التخلي عن نجمه المخضرم.

error: Content is protected !!