بعد رودريجر.. ريال مدريد يخطط لضم عنصر جديد من تشيلسي

كشفت تقارير صحفية، أن نادي ريال مدريد الإسباني يضع عينه على لاعب جديد داخل صفوف تشيلسي الإنجليزي، من أجل التوقيع معه في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبات ريال مدريد قريب من التعاقد مع الألماني أنطونيو رودريجر مدافع تشيلسي، في صفقة انتقال حر عقب نهاية عقده بنهاية الموسم الجاري.

وأكدت شبكة “جول العالمية”، أن الفريق الإسباني يخطط للتعاقد مع ريس جبمس لاعب البلوز أيضًا من أجل تعزيز خط دفاعه، خاصةً أنه لا يملك سوى على داني كارفاخال في الجبهة اليمنى.

وتابعت: “الميرنجي واحد من أكثر الأندية ترغب في ضم اللاعب، وتتواصل مع جيمس من أجل معرفة موقفه، حيث تتجه النية للتوقيع معه في صيف 2023”.

واختتمت: “ريال مدريد يرغب في حسم صفقة كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، كأولوية بالنسبة له ويفكر بعد ذلك في التعاقدات الأخرى”.

 برشلونة يطرد الفاشل من برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن ماتيو أليماني المدير الرياضي لنادي برشلونة الإسباني قد أخبر أحد لاعبي النادي الكتالوني بالرحيل عن ملعب الكامب نو خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة .

وذكرت صحيفة ” الناسيونال ” أن ماتيو أليماني قد اجتمع مع اللاعب الفرنسي كليمونت لونغليت مدافع برشلونة الإسباني، من أجل الرحيل عن ملعب الكامب نو في الصيف القادم، بعد أن أصبح ليس لديه اي أهمية في تشكيل المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز .

واكدت الصحيفة أن نادي برشلونة الإسباني، قد أخبر لونغليت بضرورة البحث عن فريق جديد في الصيف، ذلك من أجل تحرير مكان في قائمة الفريق بالإضافة إلى تخفيض فاتورة الأجور خلال الفترة المقبلة في ملعب الكامب نو .

وأشارت الصحيفة أن نادي برشلونة الإسباني يرغب في الحصول على ما يقارب من 10 مليون يورو من أجل التخلي عن خدمات كليمونت لونغليت خلال الفترة المقبلة .

error: Content is protected !!