صفقة ريال مدريد المُحتملة يتنازل عن أحلامه من أجل سانتياجو بيرنابيو

أفادت تقارير صحفية اليوم، أن ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز، سيكون على موعد خلال الأيام القليلة المقبلة، لإعلان أولى صفقاته الصيفية.

ويستعد الفريق الملكي لإرسال طاقم طبي إلى لندن، لتوقيع الكشف الطبي على الألماني أنطونيو رودريجر مدافع تشيلسي الإنجليزي، قبل الحصول على توقيعه مع نهاية الموسم الجاري.

وينتهي عقد روديجر مع تشيلسي بنهاية الموسم الحالي، وتوصل لاتفاق شفهي مع ريال مدريد، بعدما رفض الاستمرار داخل ستامفورد بريدج.

وأكدت صحيفة “ماركا الإسبانية”، أن روديجر سيحصل على 9 ملايين يورو صافية كراتب سنوي، “وهو مبلغ أقل مما كان يريده في بداية المفاوضات، وسيحصل على مكافأة توقيع 8 ملايين يورو فقط بدلًا من 10 ملايين، بالإضافة إلى حصول وكيله على 15 مليون يورو عمولة.

وأضافت “على الرغم من عدم وجود اتفاق نهائي حول مدة العقد، لكنه سيكون 4 مواسم مع إمكانية وضع بند التمديد لموسم اختياري”.

بعد ريال مدريد.. برشلونة يضع خطة نارية لضم المايسترو

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة الإسباني قد وضع خطة نارية وذلك لحسم التعاقد مع أحد الأهداف التي فشل ريال مدريد في الحصول عليها خلال الفترة الماضية، وذلك لتدعيم خط الوسط .

وذكرت شبكة ” فيشاجيس ” أن نادي برشلونة الإسباني يرغب في الحصول على خدمات اللاعب الفرنسي نغولو كانتي لاعب تشيلسي الانجليزي خلال ميركاتو 2023 وذلك بعد انتهاء تعاقده مع البلوز .

وأشارت الشبكة أن خطة برشلونة تتمثل في تكرار سيناريو فرانك كيسي، والحصول على خدمات كانتي مجاناً، في الميركاتو بعد القادم، في حالة إذا فشل اللاعب الفرنسي في التوصل لاتفاق مع إدارة البلوز من أجل التجديد .

واكدت الشبكة أن ريال مدريد أيضاً قد حاول الحصول على خدمات كانتي مرتين في وقت سابق، لكن اللاعب الفرنسي قد رفض الرحيل عن ملعب ستانفورد بريدج، لكن مع اقتراب رحيل توماس توخيل سوف يفتح الفرنسي الباب أمام وجهه جديدة له خلال المرحلة المقبلة .

يذكر أن كانتي قد رفض عرضاً ايضًا في الصيف الماضي من باريس سان جيرمان الفرنسي، وهو ما أجبر النادي العاصمي على التعاقد مع لاعب وسط ليفربول الإنجليزي جورجينيو فينالدوم .

error: Content is protected !!